الحمل



بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


كيف تحصل على المال دون أن تغادر المنزل ... طريقة سهلة ومضمونة 


مما لا شك فيه اننا في عصر التقنية وهذا العصر يعتمد بشكل كبير إن لم يكن كليا على الانترنت . وجميعنا نستخدم الانترنت ولكن هل تعلم بأن هناك طريقة لكسب المال من خلال الانترنت لم يسبق لك ان فكرت بها ! 

حقيقة ما سأشاركه معك هو ما يلي : لتربح المال وانت في المنزل تحتاج اولا ان تختار احد الطرق التالية : 

1- التدوين : 




يمكنك ربح المال من خلال التدوين والذي يعتبر أحد الطرق المثالية للأشخاص الذين يحبون الكتابة أو يبدعون فيها . حيث بإمكانك انشاء مدونة بلوجر و وضع قالب مناسب لها وتبدأ بالتدوين فيها وتعمل على نشرها لتصل لأكبر شريحة ممكنة من الأشخاص وبذلك تصبح جاهزة لوضع اعلانات جوجل أدسينس والربح منها $ 

2- قناة اليوتيوب : 




ان كنت ممن يجيدون عمل الفيديوهات بإمكانك فتح قناة يوتيوب ونشر فيديوهاتك بها بشكل اسبوعي او يومي . ومن ثم تعمل على نشرها لتصل لأكبر شريحة ممكنة من الأشخاص وبذلك تصبح جاهزة لوضع اعلانات جوجل أدسينس والربح منها .



3- انشاء تطبيقات أندرويد :




ان كنت ممن يحبون البرمجة او يرغبون بربح المال منها فيمكنك تعلم برمجة تطبيقات الأندرويد حيث أنه بعد انشاء تطبيقك الأول ستحتاج للاشتراج في متجر جوجل بلاي وفتح حساب Admob ووضع الاعلانات على تطبيقك ورفعه على جوجل بلاي و كلما نزل أحد الاشخاص تطبيقك زادت ارباحك . 



4- التسويق بالعمولة : 




فكرة التسويق بالعمولة هي ان تختار منتجات و تسوق لها وعندما يدخل احد لشراء هذه المنتجات عن طريقك فانك تكسب عمولة وتختلف هذه العمولة من منتج الى اخر . كيف يمكن عمل ذلك ؟ يمكنك عمل ذلك من خلال التسجيل في التسويق بالعمولة في امازون . 



5- تصميم القمصان على امازون :






إن كنت ممن يجيدون التصميم فإنه بإمكانك تصميم القمصان ورفع تصاميمك على ميرتش امازون وعندما يقوم احدهم بطلب احد قمصانك تقوم امزون بطباعة القميص وارساله لهم دون اي مجهود منك فكل ما عليك هو رفع التصاميم والتسوويق لها لجلب الناس لشرائها . وبهذا تحصل على المال . 




في موضوعاتنا القادمة سنتحدث عن كل طريقة من هذه الطرق بالتفصيل ... شكرا لكم 

إلى اللقاء في موضوع جديد بإذن الله ... ^_^ 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


التالي
رسالة أحدث
السابق
هذا هي آخر مشاركة.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
خبراء التكنولوجيا © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top